المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوقاية من تجدد السحر

قوس المطر
02-04-2010, 04:55 AM
طريقة إبطال السحر المُجدد

السحرأنواع منها :

المشروب ، المأكول ، المنثور ، المرشوش ، المسموع ،المشموم ، المعقود .

وطريقة إبطالها تكون بالرقى من الكتاب والسنة والطب النبوي وحجامة الرقية.

أما إن كان من النوع المعقود:
قال ابن القيم – رحمه الله - : "استخراج السحر وتبطيله هو أبلغ علاج".

وقد تكشف الرؤى مكانه بتوفيق الله للمسحور أو بالدعاء .
فإن لم يعرف مكانه فيجتهد المسحور في ابطاله بالطرق الشرعية السابقة .

أما إن كان السحريجدد للمسحور :

فإن التجديد يكون على فترتين في أيام معينة من الشهر هي :
( 13 - 25 )

- فمنع تجديد المأكول والمشروب بالامتناع عن الأكل ممن لايثق فيه مع المحافظة على التحصين اليومي .

أما بقية الأنواع فلها الطرق الوقائية التي تبطل سحر التجديد قبيل ذلك اليومين وهي:

1 - تناول عجوة المدينة بنية عدم تجديد السحر(1).
2 - الإسراف في سماع رقية السحروالنوم عليها مكررة .
3 - دهن أسفل الظهر بزيت الزيتون أو استخدام لصقة الظهر مع خلط المسك الأسود والزيت وتترك مدة التآم الجرح حتى تُغلق الثغرة.
4 - تحصين البيت بقناة المجد والغرف بخطة مكة .
5 - تحصين النفس بأذكار الدخول والخروج وقراءة آية الكرسي بصوت عال أثناء الخروج من المنزل.
6 - التحصين الخارجي للمنزل بسكب الماء والملح على المداخل والمخارج.
7 - في حالة رؤية القط الأسود يُهدد بالقتل وإن عاد يُرمى بحجر (2).
8- الاغتسال بخلطة الخليفة في تلك الأيام مرة واحدة في اليوم .
9- قراءة البقرة مرتين يوميا مرة بعد الفجر ومرة بعد العصر (3).
10- تطبيق برنامج الطب النبوي ثلاث مرات من أيام التجديد .

بعد تطبيق تلك الخطوات لن يتجدد السحر بعدها
وقد جربت الطريقة على حالات ونجحت
وتم إبطال السحر المجدد نهائيا بفضل الله
ثم بفضل بركة علم شيخنا الفاضل
حفظه الله من كل مكروه .

(اللهم عليك بكل ساحر وساحرة , اللهم ابطل تحصيناتهم، وفكك تدريعاتهم ودمرها، ماظهر منها وما خفي، سرها وجهرها، وما علمنا منها وما لم نعلم، وما أنت به أعلم، يا علام الغيوب، يالطيف يا خبير، يا سميع يا عليم)

جمع وترتيب : قوس المطر.

إشراف فضيلة الشيخ :عبد الله الخليفة .

~طريق السعادتين~
03-04-2010, 05:27 AM
و أضيف إلى ماذُكر :

أن يعتقد المسحور أنه لن يُضر بشئ الا وقد كتبه الله عليه وأن الله هو القادر على إبطال كل سحر

- ينسى بعض المرضى الجانب العقيدي وهذا أمر ضروي فلابد من التنبيه على أن النية والإعتقاد مهمه في العلاج

جزاك الله خير أختي قوس المطر وجعل ماكتبتِ في ميزان حسناتك والشكر موصول لمعلمنا الشيخ عبدالله

http://img196.imageshack.us/img196/6885/59988802.gif (http://img196.imageshack.us/img196/6885/59988802.gif)

ميلاد قلب
03-04-2010, 09:08 AM
جزاك الله خير اختي قوس المطر
وجزاء الله خير طريق السعادتين على الأضافه المهمه
وجزاء الله الشيخ خير
وجعل الله ماكتبتم في ميزان حسناتكم

جنة الرضا
03-04-2010, 12:09 PM
جزاكم الله الجنة وغفر لكم
ولا حرمكم الله الأجر
أسأل الله أن يحفظ الجميع من كل شر وسحر وأذى

قوس المطر
04-04-2010, 08:33 PM
ولكم بمثل مادعوتم

أشكرك أختي طريق السعادتين على الإضافة المهمة التي هي أمر بديهي لكن قد تغيب عن بعض المرضى
فالتعلق بالله الشافي مقدم في مثل هذه الحالات

فالتنبيه عليها هنا حسن
بارك الله فيك

ام نور
04-04-2010, 08:44 PM
اثابكم الله بالجنه ....

شموخ العفه
05-04-2010, 12:33 AM
موضوع مهم ومعلومات قيمه

افدتِنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بها

بارك الله بكم واثقل بها ميزان حسناتكم,,,

نفسي تواقة
05-04-2010, 03:08 AM
معلومة قيمة
بورك في جهودكم وفقتم لكل خير
وجزاكم الله خيرالجزاء

&_مالي وللدنيا_&
09-04-2010, 02:33 AM
موضوع قيم بارك الله فيك,,

وجزاك ربي الجنان,,

دمت بود,,

سحابة خير
26-04-2010, 04:32 PM
جعلك الله مباركه أينما كنت
محاصره محكمه ضد شياطين الجن والإنس
زادكم الله علما

فرجا قريبا
26-04-2010, 07:22 PM
الايام التي يجدد فيها السحر هي 13 و 25 فقط هذين اليومين .
ام من 13 : الى 25 ؟يعني اكثر من يوم يعني اسبوعين ؟؟
ارجو التوضيح ودمتم ..

قوس المطر
26-04-2010, 08:09 PM
آمين وإياكم

الايام التي يجدد فيها السحر هي 13 و 25 فقط هذين اليومين .
ام من 13 : الى 25 ؟يعني اكثر من يوم يعني اسبوعين ؟؟
ارجو التوضيح ودمتم ..

نعم التجديد في هذين اليومين ويبدأ الأذى قبلها ويمتد بعدها

فالوقاية لما قبلها :
من يوم (10- 13)
ومن (20- 25)

والعلاج في هذين اليومين ومابعدها :
من يوم(13- 17)
ومن يوم (25 - 27)

واسغراق مدة سبعة أيام :
من الفترة (10 -17)
والفترة (20-27)
هي الأفضل

للوقاية وللعلاج

كما أنها مناسبة لفترة تطبيق برنامج الطب النبوي لإبطال التجديد نهائيا بإذن الله .

حفظك الله من كل سوء

كل الغلا لأمي
26-04-2010, 10:57 PM
جزاك الله خير

مليكة
29-04-2010, 07:33 PM
(اللهم عليك بكل ساحر وساحرة , اللهم ابطل تحصيناتهم، وفكك تدريعاتهم ودمرها، ماظهر منها وما خفي، سرها وجهرها، وما علمنا منها وما لم نعلم، وما أنت به أعلم، يا علام الغيوب، يالطيف يا خبير، يا سميع يا عليم)

بارك الله فيكم

بإيماني منتصرة
02-05-2010, 01:08 AM
يعني سبحان الله اذا شاف الشخص في المنام تورايخ وارقام اثناء المعالجة هل تدخل في جكم تجديد السحر
وجزاكم الله خير ونفع بعلمكم

قوس المطر
02-05-2010, 01:48 AM
يعني سبحان الله اذا شاف الشخص في المنام تورايخ وارقام اثناء المعالجة هل تدخل في جكم تجديد السحر
وجزاكم الله خير ونفع بعلمكم

الرؤى غالبا تكون سبب في كشف المرض الروحي ونوعه بتوفيق الله .

أنتظرنصر الله
05-05-2010, 11:44 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن ..

مقاله رائعه ..

جزاك الله خير ونفع الله بعلم أخي الشيخ عبدالله حفظه الله ..

أمة الرحمن
06-05-2010, 10:36 AM
حفظك الله و يسر أمرك جزاك الله خير على الإفادة

هل رؤية القط الأسود لمن يعاني من السحر يمكن أن يحدث مع حالة المأكول و المشروب أم رؤيته تدل على المعقود و باقي الأنواع في حالة المصاب بالسحر؟

اميره الاندلس
06-05-2010, 12:31 PM
حفظك الله و يسر أمرك جزاك الله خير على الإفادة

هل رؤية القط الأسود لمن يعاني من السحر يمكن أن يحدث مع حالة المأكول و المشروب أم رؤيته تدل على المعقود و باقي الأنواع في حالة المصاب بالسحر؟

انصحك بفتح ملف طبي وتدوين الحاله والشيخ والمعالجين سيقومون بالرد عليك اسال الله لك الفرج القريب

جنة الرضا
17-05-2010, 08:47 PM

آآآآآآهات
20-05-2010, 09:31 PM
بارك الله فيكي عزيزتي

ولكنني قرأت ان الجن قادرين على وضع السحر في الطعام فهل هذا صحيح؟

يعني اذا كان الشخص المسحور بعيد عن الأشخاص المشكوك فيهم فالجن يقومون بهذه المهمة

شموخ العفه
21-05-2010, 03:52 AM
بارك الله فيكي عزيزتي

ولكنني قرأت ان الجن قادرين على وضع السحر في الطعام فهل هذا صحيح؟

يعني اذا كان الشخص المسحور بعيد عن الأشخاص المشكوك فيهم فالجن يقومون بهذه المهمة

نعم عزيزتي قادرون على ذلك --------

أيضاً الجن يتم إرسالهم من قبل شياطين الإنس. لفعل مثل هذا الأمر,,وهذا يعتمد على قوة الساحر وبطشه.

حفظك المولى ورعاك ,,,

متفائلة الشمال
24-05-2010, 04:17 AM
نأمل لكم الفائده

المستشار
05-06-2010, 02:20 PM
نسأل الله الفائدة للجميع ،وشفى الله مرضى المسلمين والمسلمات

الساجدة لربها
08-06-2010, 04:47 PM
بارك الله فيكم وجزاكم خير جزاء طيب السحر الذى ياتى من بلاد بعيد ويتجدد كيف نفس الطريقه يبطل باذن الله ام له طريقه اخرى ارجو ان تردو على يبقى لتاريخ اليوم 8 ويبقى 5 ايام علشان اطبقه باذن الله

الساجدة لربها
08-06-2010, 04:53 PM
جزاكم الله خيراً

متفائلة الشمال
08-06-2010, 07:00 PM
بارك الله فيكم وجزاكم خير جزاء طيب السحر الذى ياتى من بلاد بعيد ويتجدد كيف نفس الطريقه يبطل باذن الله ام له طريقه اخرى ارجو ان تردو على يبقى لتاريخ اليوم 8 ويبقى 5 ايام علشان اطبقه باذن الله

بنفس الطريقة المذكورة بالموضوع

صمت الحنين
08-06-2010, 11:26 PM
جزاكم الله خير على اللمعلومات القيمه والمفيده

دموع لايراهااحد
16-06-2010, 05:16 PM
http://www.almlf.com/get-6-2010-almlf_com_4flu7m50.gif (http://www.almlf.com)

قرآني يقيني
15-07-2010, 07:36 PM
جزاك الله خير ونفع بما طرحتِ

الفجر القريب
15-07-2010, 10:10 PM
بارك الله فيك

قوس المطر
16-07-2010, 03:07 AM
آمين،،وإياكم إخواني وأخواتي نفعكم الله بما قرأتم

عمار الحريري
20-07-2010, 01:09 AM
جزاك الله خيرا

ياقوس المطر

وحفظ الله المسلمين

من شر السحرة

ام جودي
20-07-2010, 03:05 AM
جزاك الله الفردوس الاعلى قوس المطر
وبارك الله بالشيخ ونفع بعلمه

الطامعة برحمة الله
20-07-2010, 04:18 PM

بارك الله فيكِ اختي قوس المطر على هذا الطرح

المسلمةالمسالمة
21-07-2010, 01:14 AM
جزاك الله خيييرا

الله يحفظنا

مسك الرياض
22-07-2010, 01:05 AM
معلومات في غاية الأهمية

بارك الله فيكم

الله يجزاكم جنات النعيم بلا حساب ولاسابقة عذاب

وجعل ماتقدمونه في ميزان حسناتكم

كل التحية والتقدير لشخصكم الكريم

متفائلة الشمال
22-07-2010, 03:46 AM

ذكرى طيبة
05-08-2010, 02:38 AM
جزاكم الله خير و حسبي الله على كل من يعمل السحر

*الماسة*
05-08-2010, 02:47 AM
حزاك الله الجنة ياقوس

الله يهديني
05-08-2010, 04:57 AM
فعلا هذه المشاركه مشاركه راااااااااااائعه
وفقك المولى لما يحبه ويرضى

أسحااار
07-08-2010, 01:55 PM
كيف التحصين بخطة مكه ..؟؟

وهل يمكن وضع رباط برنامج الطب النبوي ؟؟ وجزاكم الله خير

شموخ العفه
07-08-2010, 03:24 PM
كيف التحصين بخطة مكه ..؟؟

وهل يمكن وضع رباط برنامج الطب النبوي ؟؟ وجزاكم الله خير

ضعي إستفسارك في قسم الجواب الكافي لتجدي الجواب بإذن الله

نهر الوفا
23-08-2010, 04:42 AM

اللهم آمييييين ..

متفائلة الشمال
23-08-2010, 06:23 AM
نأمل لكم الفائده نفع بما قرئتم .

ام ميس
04-09-2010, 10:43 AM
جزاك الله خير

إبتهالات
15-09-2010, 02:56 PM

جزاك الله الفردوس الاعلى
ووفقك لخيري الدنيا والاخره

بسمة تفاؤل
17-09-2010, 06:45 AM
موضوع في قمة الأهمية
جزاك الله الفردوس الاعلى من الجنة أخيتي الغالية
نفع الله به كل مسحور وكل مريض . . آمين

القلب الرهيف
22-09-2010, 03:58 AM
الله يوفقك ياشيخ لما يحبه ويرضاه الله يكثر من امثالك

رحمة
23-09-2010, 03:39 PM

اللهم امين يارب العالمين

لكن للتوضيح
ماقصدك في قتل القط الاسود هل يجوز قلته وكيف؟ معلش توضيح هالنقطه

أميرة خيال
24-09-2010, 12:07 AM
جزاك الله خير أختي قوس المطر وجعل ماكتبتِ في ميزان حسناتك والشكر موصول لشيخنا الفاضل عبدالله الخليفة

&_مالي وللدنيا_&
27-09-2010, 11:09 PM

اللهم امين يارب العالمين

لكن للتوضيح
ماقصدك في قتل القط الاسود هل يجوز قلته وكيف؟ معلش توضيح هالنقطه

"إِنَّ الْهَوَامَّ مِنَ الْجِن فَمَنْ رَأَى فِي بَيْتِهِ شَيْئاً فَلْيُحَرّجْ عَلَيْهِ ثَلاَثَ مَرَّاتٍ، فَإنْ عَادَ فَلْيَقْتُلْهُ فَإنَّهُ شَيْطَانٌ» حديث صحيح .

من الأفضل أن تهدد فقط , مع عدم الحرص على قتلهن

مسك2
28-09-2010, 08:15 PM
أسأل الله أن يحفظنا وإياكم وجميع المسلمين والمسلمات من كل مكروه ، وأن يديم علينا نعمهُ الظاهرة والباطنة ، وأن يكفينا شر السحرة وشر كل ذي شر ...

جنتل
04-10-2010, 01:20 AM
الله يجازيك خير
ونفع بك الامه

ملمس الماس
04-10-2010, 10:20 PM
بارك الله فيييك
وربي يحفظ الجميع ويكفينا الشر

أفق الدعوة
21-11-2010, 11:51 PM
؛؛
شكرا على الموضوع القيم فعلا لو يجتهد المريض
بعد توكله على الله لن يضره شيء بإذن الرحمن

أمل وحلم
22-11-2010, 08:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
ماشاءالله تبارك الله..
موضوع مهم وقيَّم ...
بارك الله بكِ أخية ونفع بكِ وبما كتبتي..والشكر موصول للشيخ عبدالله الخليفة..
حفظكِ المولى..

عطر الياسمين
08-12-2010, 05:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا امراءة متزوجة من 17 سنة واعيش في الغربة في دولة اوروبية وليس عندي اطفال وكتبت مشكلتي الى الشيخ الكريم ولم يجاوبني
انا جدا تعبانة واعاني من سحر في البيت على الجدران والاوباب وفي الحمام رشوش وايضا على ملابسي رشوش في الاول ما كنت اشك بزوجي لان ما في غيرنا في البيت ولا احد يدخل عندنا وانا ليس عندي لا جارة ولا حتى صديقة اما هو عنده اصدقاء ولكن خارج البيت وهو يعمل وانا لا اعمل وهو يخرج وانا محبوسة في البيت لا اخرج خاولت كذا مرة انظف البيت من هذه الاشياء برقية شرعية وبماء وملح ما نفع معي كل فترة الاحظ يرجع الرشوش على الجدران والابواب انا بصراحة تعبت من التنظيف لان كل ما انظف يرجع الرشوش عرفة ان زوجي يتعامل في السحر هنا في اوروبا ولكن اين ومع مين لا ادري وانا سمعة ان المسحيين من السريان يتعاملو في السحر ممكن زوجي يتعامل معهم هيك سمعت ولكن المصيبة والمشكلة الكبيرة انا اريد ان ارتاح من هذا السحر كيف لا ادري حاولت اهرب من زوجي رجعني كيف لا اعرف اطلقت منه سنة وحاولت اغير مسكني وانقل الى مدينة اخرى قرب اختي زوجي عرف بانني اريد ان اترك المدينة بعد فترة لاحظت ماء صفراء قرب باب البيت وقشور بيض ملفوفة في كيس نايلون وموضوعة بزاوية الدرج حملة الكيس ورميته في الزبالة وجبت ماء وملح ورميت قرب الباب كي يفسخ السحر وفجئة بعد فترة غيرة رائي ولا احب انقل الى مدينة اخرى وانا طلبت من زوجي الرجوع الى بعضنا ولكن سنة اله طلقا من زوجي سنة 2007 شفت الويل والكئابة وطول الوقت ابكي وانا على سجادة الصلاة ابكي ولا اخرج من البيت تقريبا متل الجنون صار عندي اعصابي تلفت لا درجة طليقي كان يجلب لي الاكل من وراء الباب وما كنت احب اخرج من البيت تعزبت كتير وما زلت اتعزب وعانيت كتير وما زلت اعاني اكتب لكم رسالتي هذه وانا محبوسة في البيت لا اخرج ولا اقابل ناس وانا عارفة هذا الشي كله من زوجي والشيخ اذا قراء رسالتي هذه سوف يفهم جيدا ان هذا خارج عن ارادتي لان زوجي متحكم فيه ومتسلط علي اريد ان اتركه ولكن لا اقدر اريد ان اخرج واشوف ناس وعالم ولكن لا اقدر شي اقوى مني اقسم بالله مع العلم اصلي ولا قطع وقت وختمت القراءن 4 مرات والحمدالله ولكن في شي اقوى مني ومسلطه على زوجي وعلى فكرة زوجي عراقي شيعي وانا لبنانية سنية وزواجي منه 17 سنة لا في اظفال ولا في مجامعة بين الرجل والمراءة ليش لانه مريض جنسيا نعم زوجي مريض تزوجني وكذب علي وهو عارف نفسه مريض حرمني من كل شي جميل في الحياة واجمل شي هم الاطفال وسنة كاملة يتركني محبوسة في البيت ولما ياتي موسم الصيف يتركني ازو الاهل بلبنان حاولت ما ارجع له ولكن ايضا ما قدرة شي اقوى مني وبس اكون في لبنان احس بشيء بداخلي اريد ان ارجع له اقسم بالله اما بنسبة الى الاوجاع عندي حدث ولا حرج وجع في الرقبة من الخلف وجع مفاصل وجع معدة وجع ظهر زغللة في العيون وكنت محبوبة من الاهل والناس اما الان غير محبوبة كنت مرحة الان كئيبة حزينة وعندي عصبية واكره بشدة مع العلم انا ما كنت هكذا من قبل لان الانسان بيعرف نفسه كل شي تغير بحياتي من وقت ما تزوجة هذا الرجل انا تعبت من معاناتي واريد حل لي مشكلتي ومساعدة من الشيخ بحيث ان زوجي يبطل سحره لان قد ما نظفت البيت بيرجع برش زوجي وانا متاكده ان عطيني شيئ في الاكل حتى حبه ولا اتركه او اطلع بغيره او اتزوج غيره يعني من وقت او من سنة ما طلقت منه عام 2007 وانا شفة الويل منه لي غاية الان يعني بعتقاده هو ان كيف انا تجرءة وطلبت الطلاق منه فرجاني نجوم الظهر ايه والله وما زال وعلى فكرة عندي اهلي معي في الغربة ونفس البلد اخي واختي ولكن بغير مدينة ولا بخليني ازورهم وهم بزوروني بس منحكي مع بعضنا بتلفون ولا بخليني انقل الى جانبهم ممنوع ممكن احد يغير رئي فيه او احد يعلمني عليه ان كيف عايشة مع هيك شخص يعني مبعدني عن العالم وحابسني في قمقم لا شوف احد ولا احد يشوفني اقسم بالله هذه معاناتي مع زوجي الساحر مع العلم بصلي وبصوم كيف ما ما بعرف صلي وبيتعاطي في السحر استغفر الله العظيم من قهري لجئت الى سحارين اسال عنه والكل قالة لي عنه شرير وبيتعاطي في السحر ارشدوني ساعدوني انا معذبة مع زوجي الساحر صارلي 17 سنة اتوسل اليكم ساعدوني
ولكم الف شكر

قوس المطر
08-12-2010, 05:52 PM
عزيزتي عطر الياسمين
تفضلي إلى الملفات الطبية في قسم المعالجة عن بعد واطلبي فتح ملف خاص بك
وجميع المعالجون هناك على استعداد لمساعدتك بعون الله
ويمكنك فتح ملفك ابتداء من يوم السبت والله يحفظك

عطر الياسمين
08-12-2010, 05:53 PM
السلام عليكم
اريد ان اكمل رسالتي هذه عن زوجي وتذكرة شيئ مهم عنه
زوجي عنده شيء بقول في فمه يعني يتمتم ما هو ادري
طلبت من شركة البيوت عندنا هنا بيت كي انقل قرب اختي قال لي زوجي ايه ياريت ننقل من هذه المدينة وهو عارف شو عامل انتظرة فترة من شركة البيوت جائني رفض منهم عرفة ان زوجي وراء هذا واي شي اريد ان اعمله بحياتي يقلب العكس اشعر ان كل شي مسكر بوجهي لا مال عندي لا اطفال عندي لا صديقة عندي لا جارة عندي المصروف بيده مليم احمر لا يعطيني اختي تشفق علي وترسل لي ملابس من عندها معاناتي لا توصف اقسم بالله العظيم اريد ان اترك هذا البلد واهرب منها من دون رجعة لا اعرف هو مسلط على الاوجاع لان كل ما يشتد على الوجع اذهب الى الطبيب ويفحصني وبعدها يقول لي ما عندك شي لا درجة حبة دواء ما يعطيني او يكتب لي صارلي سنين في الاوجاع عايشة على المسكن بس ايه والله اريد من فضيلة الشيخ ان ينظر الى حالتي ومعناتي والعذاب اله عايشه فيه صارلي 17 سنة اتمنا من الله عز وجل ان يساعدني الشيخ وينظر لي وضعي المئساوي وشكرا لكم المعذبة عطر الياسمين

عطر الياسمين
08-12-2010, 05:56 PM
اختي قوس المطر بارك الله فيك
انا كتبت رسالة مفصلة عني الى شيخي الكريم
من مدة يومين وارج المساعدة منه وانا انشالله في الانتظار
والف شكر لك يا اختي الكريمة

قوس المطر
08-12-2010, 06:58 PM
مرحبا بك مرة اخرى
أفيدك أختي الكريمة أن قسم الاستشارات الخاصة بالشيخ مغلق حاليا لأن الشيخ عبد الله في إجازة لمدة 3 شهور تبدأ من شهر محرم وأخشى أن يطول انتظارك
وأفيدك أيضا ان قسم الملفات الطبية فيه خصوصية وسرية تامة فيما يخص تفاصيل معاناة المريض

أسأل الله العظيم أن ييسر أمرك ويشرح صدرك ويفرج همك وينفس كربك
..إنه حيّ قيوم ..

عطر الياسمين
08-12-2010, 07:28 PM
السلام عليكم
اختي قوس المطر سلامة قلبه يارب الشيخ وان شالله ما يشوف شر ويرجع لنا سالم غانم يارب
اما بخصوص موضوعي يا اخت قوس المطر انا ملاحظة كتير ان بس احاول او افكر بعلاج نفسي لازم يصير شي ولا زم يتعسر شغلي اقسم بالله وكتير حصلة معي وكئن السحر المعمول لي ما ينشال لان كل ما احد يحاول مساعدتي من شيوخ قراءن او شويخ روحانية ينعكس كل شي لا ادري لماذا على كل حال خير ان شالله انا متكلة على الله واملي بالله كبير وان شالله اكون من الصابرين وشكرا لك اختي قوس المطر وبارك الله فيك

عطر الياسمين
09-12-2010, 04:53 PM
السلام عليكم اختي قوس المطر
حاولت ان اكتب بعض المعلومات عني التى طلبها مني المعالج1 ولكن لا استطيع الدخول على موضوع جديد ولكن يكتب لي لا يسمح لك
المهم هذه بعض المعلومات عني التى كتبتها وانت بطريقتك ارفعيها الى المعالج1 والف شكر لك

اختي الكريمة:
نحيطك علماً بأن الملفات الطبية (تغلق) صباح يوم الاربعاء (وتفتح) صباح يوم السبت
يمكنك إضافة النموذج حال فتح القسم بارك الله فيك وليس هنا

القلب الرهيف
16-12-2010, 11:13 PM
عطر الياسمين الله هو الشافي والمصيبه في زوجك لو كان واحد بعيد لكان العلاج اسهل مااقول غير الله ياخذه اخذ عزيز مقتدر امين لان تقولين انه ساحر والساحر حده القتل حالتك شبيه بحالتي الاان زوجي اتوقع هو بعدمسحور اقري قران كثير واستغفري وصدقيني الفرج قريب لاتنسي سوره البقره يوميا وصلاه صلاه الفجر في وقتها

مهجتي
20-12-2010, 03:08 AM
جزاك الله الف خير ..

امه الله
20-12-2010, 10:41 PM
جزاكـ المولى كل الخير
على موضوعك القيم

وجزى شيخنا خير الجزاء على مايبذله من مجهود

حنــــان الروح.
27-12-2010, 09:06 PM
بوركـت جهودكـ وتمم الله شفاؤكــ

وسلمت يدآآكــ~

...

بلقيس نجد
03-01-2011, 02:59 PM
شكرا جزيلا

حيآتي كلهآ لله}
04-01-2011, 12:43 PM
جزاك ربي خيراً
وحفظكم الرحمن
..}

ليلك
28-02-2011, 02:10 AM
جزاكم الله خير
استفدت كثير الله يجعل كل ما تبذلونه فى ميزان حسناتكم

نبراس الفجر
28-02-2011, 11:32 AM
بارك الله فيك اخيتي ونفع بك الاسلام والمسلمين

اضيف الدعاء وسؤال الله جل وعز بااسمه الحافظ والكافي

بكثره فهو ولي ذلك والقادر عليه

شموخ العفه
09-03-2011, 03:10 AM

اخر المطاف
14-03-2011, 11:22 AM
جزاك الله خير أختي قوس المطر وجعل ماكتبتِ في ميزان حسناتك والشكر موصول لمعلمنا الشيخ عبدالله
بارك الله به ونفعنا والمسلمين بعلمه

اسطوره
15-03-2011, 03:35 PM
أن يعتقد المسحور أنه لن يُضر بشئ الا وقد كتبه الله عليه وأن الله هو القادر على إبطال كل سحر

- ينسى بعض المرضى الجانب العقيدي وهذا أمر ضروي فلابد من التنبيه على أن النية والإعتقاد مهمه في العلاج~~>>>اللهم احفظنا بقوتك

صدقتم اللهم لا يهزم جندك لايخلف وعدكـ ...........جزاكم الله خيرا

أملي
31-03-2011, 01:57 AM
ربي بعطيك العافيه والجنه على هالموضوعhttp://www.alkhalefaa.com/vb/mwaextraedit5/extra/94.gif

الصافنات
27-04-2011, 11:04 PM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/20336064761674684490.gif (http://www.libyanyouths.com/vb/t12352.html)

سهيله
05-05-2011, 12:20 AM
بحث قيم بارك الله فيكِ

ولا ينسى المريض حُسن التوكل على الله

وأخذه لهذه الأسباب والتفائل بإيجابية النتيجة ، فالمتشائم لن يحقق أي نتيجة تنفعة

أسأل الله أن ينصر كل مريض ويلبسه ثوب الصحة والعافية ،،

أنامل ناعمة
11-05-2011, 08:29 PM
بارك الله فيك ونفع بك المسلمين

زمزم محلاها
11-05-2011, 11:50 PM
اختي قوس المطر نحن بين فتره وفتره يرا ابنائي قطه سوداء احيانا تمر جانب البيت واحيانا من بعيد تناظر عليهم وهذا حصل بعد رش عتبت البيت من الخارج بماء مقرئ مع ملح
كيف التخلص منها مع العلم اننا مصابون بالسحر ؟

( مفتاح الخيرات )
13-05-2011, 07:25 AM
اللهم كفنا شر الاشرار

همس الامل
13-05-2011, 09:18 PM
معلومة قيمة
بورك في جهودكم وفقتم لكل خير
وجزاكم الله خيرالجزاء

الجماااانه
01-06-2011, 12:42 PM
جزاك الله خير

النجلآء
04-06-2011, 04:06 AM

الدمعه الحمراء
06-06-2011, 12:04 AM
الله يجزاك الجنه

معلومه ابحث عنها من سنيين

الحمد للله رب العالميين

مقام البدر
09-06-2011, 06:49 PM
معلومة قيمة بارك الله فيك

اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علما

اماريج
10-06-2011, 02:58 AM
جزاكم الله خير ونفع بعلمكم

صبح وليل
10-08-2011, 04:00 AM
جزاكم الله كل خير ..موضوع قيم..حفظنا الله واياكم والمسلمين اجمعين من كل شر واذى
اللهم عليك بكل ساحر وساحرة , اللهم ابطل تحصيناتهم، وفكك تدريعاتهم ودمرها، ماظهر منها وما خفي، سرها وجهرها، وما علمنا منها وما لم نعلم، وما أنت به أعلم، يا علام الغيوب، يالطيف يا خبير، يا سميع يا عليم

ام زينب
10-08-2011, 04:36 AM
جزاك الله خير

فاقد قمر
01-09-2011, 09:19 AM
جزيتم الفردوس الاعلى والحفظ من كل شر

ملاك فلسطين
02-09-2011, 06:43 AM

تغاريد الحق
02-09-2011, 04:23 PM
معلومات مفيده شكرا لكِ
على هذا الطرح الرائع
بارك الله لك في جهودك
جعله الله في ميزان حسناتكِ

( مفتاح الخيرات )
11-09-2011, 09:10 AM
بارك الله في الجميع

سهام الاسلام
16-09-2011, 11:46 PM

فتاه الأمه
17-09-2011, 12:19 AM
جزاكِ الله خيرا

نبراس الفجر
20-09-2011, 09:46 AM
http://www.alkhalefaa.com/up/uploads/13155404683.gif (http://www.alkhalefaa.com/up/)

مشاعر إيمانية
22-09-2011, 07:06 PM
رفع للاهميه

اماريج
22-10-2011, 03:41 PM
بارك الله فيكم

تغاريد الحق
18-11-2011, 09:07 PM
حسبي الله ونعم الوكيل ,على كل ساحر وساحرة,اللهم دمر دروعهم وافضحهم على رؤس الأشهاد
اللهم آمين
بصراحة الموضوع قيم شكراًلك أسأل الله لك دوام الصحة والعافية .

جنون الحكمه
19-11-2011, 03:15 PM
جزاكم الله خيرا وبارك بكم وأجزل لكم عطاء الدارين

س/أنا مازلت بمرحلة سماع الرقى؛هل هذا البرنامج أطبقه من الان وإلا بعد شفائي وإلاحين يطلب مني المعالج ذلك؟أنا سألتكم هنا لكي لاأثقل عليهم بقسم الملفات الطبيه نفع الله بهم

وشكر الله لكم

( مفتاح الخيرات )
15-12-2011, 12:51 PM
جزاكم الله خيرا وبارك بكم وأجزل لكم عطاء الدارين

س/أنا مازلت بمرحلة سماع الرقى؛هل هذا البرنامج أطبقه من الان وإلا بعد شفائي وإلاحين يطلب مني المعالج ذلك؟أنا سألتكم هنا لكي لاأثقل عليهم بقسم الملفات الطبيه نفع الله بهم

وشكر الله لكم

نسعد بخدمتكم في القسم الحواري ( أنت تسأل ونحن نجيب )

ريــــــم الفرح
16-12-2011, 08:16 AM
ماشاء الله تبارك الله استفدت من الموضوع جزاكم الله خير

( مفتاح الخيرات )
18-12-2011, 05:22 PM
نأمل لكم الفائدة

امورة جوجو
19-12-2011, 11:36 PM
جزاك الله خير على هالموضوع

عفوا عندي استفسار عن معنى " تدريعاتهم "
جعله الله في موازين حسناتك

أمة الديان
27-12-2011, 09:16 PM
جزاكم الله خير الجزاء

( مفتاح الخيرات )
28-12-2011, 07:13 AM
جزاك الله خير على هالموضوع

عفوا عندي استفسار عن معنى " تدريعاتهم "
جعله الله في موازين حسناتك

نسعد بخدمتكم في قسم ( انت تسأل ونحن نجيب )

نفسي تواقة
14-01-2012, 07:49 PM
‏‎‎زادكم الله من فضله‎

( مفتاح الخيرات )
14-01-2012, 10:09 PM
نأمل لكم الفائدة

العالميه
02-02-2012, 11:36 PM
نأمل لكم الفائده

غريبة الروح%
05-02-2012, 02:42 PM
وفقك الله وجزااااااااااااك كل خيررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

( مفتاح الخيرات )
06-02-2012, 12:28 AM
نأمل لكم الفائدة

أغصان الجنة
12-03-2012, 09:46 PM
جزاكم الله جنات النعيم

العالميه
21-03-2012, 03:32 PM
ولكم نامل الفائده

ترجو رحمة الله
30-03-2012, 03:13 AM
ناامل لكم الفائده

بنوته فراشه
05-04-2012, 08:53 PM

همي آخرتي
06-04-2012, 05:00 AM
جزاكم ربي اعالي الجنان وشيخنا حفظه الله

بوركت جهودكم

دجى الليل
06-04-2012, 11:32 AM
جزاكم الله خيرا على الموضوع القيم وبارك الله جهودكم الطيبه

ضفاف الامل
06-04-2012, 03:41 PM
اللهم عليك بكل ساحر وساحرة , اللهم ابطل تحصيناتهم، وفكك تدريعاتهم ودمرها، ماظهر منها وما خفي، سرها وجهرها، وما علمنا منها وما لم نعلم، وما أنت به أعلم، يا علام الغيوب، يالطيف يا خبير، يا سميع يا عليم

اللهم آمين .. اللهم آآمين .. اللهم آمين

بارك الله فيك اختي قوس المطر

لطيفة أم الطراطيع
23-04-2012, 07:37 AM
الله يشفي كل مريض

ضيفه
08-05-2012, 01:34 AM
جزاكم الله خيرا ونفع الله بكم وبمجهودكم

ابنة التوحيد
11-05-2012, 11:23 PM
جزاك الله خير اختي قوس المطر

ديني يقينى
06-07-2012, 07:23 AM
بارك الله فيك
وزادك من فضله

راجيه لجنان ربها
06-07-2012, 06:27 PM
معلومات قيمه اشكركم عليها
وجزاكم الله خـــيرا ....

رب اشرح لي صدري
07-07-2012, 08:13 AM
موضوع مهم ومعلومات قيمه

افدتِنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بها

بارك الله بكم واثقل بها ميزان حسناتكم,,,

آمين

،

فرحة انجاز
07-07-2012, 10:09 AM
جهود مباركة قوس المطر نفع الله بك
طريق السعادتين وفقك الباري
وجزى الله شيخنا خيرا وزاده نفعا لعباده

حفيده عائشه
15-07-2012, 11:13 AM
للهم عليك بكل ساحر وساحرة , اللهم ابطل تحصيناتهم، وفكك تدريعاتهم ودمرها، ماظهر منها وما خفي، سرها وجهرها، وما علمنا منها وما لم نعلم، وما أنت به أعلم، يا علام الغيوب، يالطيف يا خبير، يا سميع يا عليم)

ليان وبيان وبس
28-07-2012, 05:57 PM
جزاك الله خير ماقصرتي

ضروفي حيرتني
18-08-2012, 08:44 AM
حنا ابطلنا السحر لقيناه بيتنا حسبي الله ونعم الوكيل .

رآح اخلي اهلي كلهم يسون نفس الطريقة ..والله ينتقم من السحرة

جزاكم الجنة ونعيمها ربي يوفقكم

براءة طفولة
28-08-2012, 05:06 PM
جزاك الله خيييييييييييييييييير

المحجمة
08-10-2012, 03:58 PM
بارك الله فيكم

حجابي عزتي
21-10-2012, 09:06 AM
الحمدلله لم يجعلنا في مهب الريح لقمة سائقة لعدونا فما علينا الا التكال على الله ثم الاخذ بالاسباب فان الله لا يضيع من احسن عملا

اسعدك المولي غاليتنا قوس المطر موضوع كل ما قرأته ازددت ثقافة وعلم بعدونا جعل الله ما كتبتي ذخرا لك يوم تلقيه واحسن الله اليك امين

ملالاك
08-11-2012, 12:17 PM
جزاكم الله خير طرح رائع وجميل

أكنان
03-12-2012, 07:05 AM
الله يجدد أفراحك أختي الفاضله ويشفينا وينصرنا على من آذانا آمين

امواج
04-12-2012, 11:34 PM
موضوع قيم بارك الله فيك,,

وجزاك ربي الجنان,,

سليل خالد
16-12-2012, 11:21 AM
الله يجزاك خير الجزاء ويجزى شيخنا على ماقدمه من نفع للمسلمين والمسلمات

تايهه من زمان
18-12-2012, 05:34 AM
جزاكم الله كل خير

بسمة التفاؤل
08-01-2013, 10:30 PM
أسأل الله أن يحفظ الجميع من كل شر وسحر وأذى
أثــابكم الرحمن وبارك فيكم..

قلوب لاتعرف الحقد
09-01-2013, 06:40 PM
الله يجزاكم خير

الاجودية
12-01-2013, 06:09 PM
جزاكم الله خير ..

الله يحفظكم من شياطين الانس و الجن ..

السحابه
14-07-2013, 02:52 AM
اللهم اعفو عنا وتجاوز عن سيئاتنا وارحمنا وشافنا لا شفاء لايغادر سقما يا ارحم الراحمين

طرح قوي بارك الله فيكم وانار دربكم

اريج الزهر
16-07-2013, 02:09 AM
جزاكم الله خيرا على البحث القيم

وبارك الله فى شيخنا وزاده الله علما

وحفظنا الرحمن واياكم من كل شر

العابدة
01-01-2014, 08:35 PM

بوفارديا
23-02-2014, 10:50 PM
جزاك ربي خير

ثقتي بخالقي
24-02-2014, 08:29 PM
سبحان الله ،،اكل تمر العجوة بنية التجديد! معلومة جديدة،،،، جزاكم الله خيراً ووحسبنا الله ع كل ساحر....

أمل المشاعر
25-02-2014, 02:06 AM
جزاك الله خير

لينة
08-03-2014, 01:17 PM
بارك الله فيك على الموضوع القيم و المفيد

أسأل الله أن يحفظنا بحفظه

قرآني يقيني
09-04-2014, 06:09 AM

محسنة لله
10-08-2014, 10:04 PM
استخدام لصقة الظهر مع خلط المسك الأسود والزيت وتترك مدة التآم الجرح حتى تُغلق الثغرة.
ياريت التوضيح جزاكم الله خيرا فأنا مريضة وأعاني الكثير من السحر والتجديد
رجاء ترشدوني حاسة إني هموت

ثقتي بخالقي
11-08-2014, 07:17 AM
معلومات بأمس الحاجة نحن اليها، بارك الله فيمن كتب ونفع بكل قارئ ، ولشيخنا ندعوا له بجزيل الخير والعطاء ....

وحمانا من كل سوء...

عيون المدى
20-08-2014, 11:37 AM
جزااكم الله خير

قرآني يقيني
26-08-2014, 12:55 PM
استخدام لصقة الظهر مع خلط المسك الأسود والزيت وتترك مدة التآم الجرح حتى تُغلق الثغرة.
ياريت التوضيح جزاكم الله خيرا فأنا مريضة وأعاني الكثير من السحر والتجديد
رجاء ترشدوني حاسة إني هموت

حياك الله
نرحب بأسئلتكم واستفساراتكم في قسم " منكم السؤال وإليكم الجواب "

ثقتي بخالقي
26-08-2014, 10:56 PM
يارب واحرسنا بعينك التي لا تنام ،،،

الحمدلله الذي سخر لنا رجل يُعلمُنا مما علمه الله، اللهم متعه بالعفو والعافية وتمامها ..

حَصَان
27-08-2014, 10:34 PM
جزاك الله خيرا