المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المس العاشق

الصفحات : 1 [2]

شموخ العفه
12-12-2010, 11:49 AM
أخواتي الغاليات :ورود -خزان الأحزان -قمة شموخ

آمل منكم وضع إستفسارتكم في مكانها المناسب (قسم انت تسأل ونحن نجيب - قسم الملفات الطبية )

يسر الله أموركن ,,,

ام ليال
15-12-2010, 11:30 PM
السلام عليكم
تعرضت للمس العاشق فتره ثلاثه شهور ثم الحمدلله اختفى وانا الان ولله الحمد حامل لكن للاسف عاد المس العاشق من جديد وانا مغتربه ببلد اجنبي
ارجوا منك نصحي وارشادي
ولك خالص الدعوات

قرآني يقيني
16-12-2010, 04:05 AM
السلام عليكم
تعرضت للمس العاشق فتره ثلاثه شهور ثم الحمدلله اختفى وانا الان ولله الحمد حامل لكن للاسف عاد المس العاشق من جديد وانا مغتربه ببلد اجنبي
ارجوا منك نصحي وارشادي
ولك خالص الدعوات

يرجى فتح ملف طبي خاص بك عبر قسم المعالجة عن بعد
ليتمكن المعالجون من متابعة حالتك وتوجيهك التوجيه المناسب

رفقة
17-12-2010, 09:41 PM
بارك الله فيك .. ونفع بك الاسلام والمسلمين

سما الحزن
20-12-2010, 02:01 PM
طب اللي كده يعمل ايه لان بعض من الاعراض دي عندي

درة الرياض
20-12-2010, 10:56 PM
ممكن تجاوبوني؟

هل المس العاشق اذا كان موجود في المرأه ممكن ينفر الزوج منها ويسبب له ضيقه وكره لها..

شموخ العفه
21-12-2010, 07:53 AM
أخواتي الكريمات : سماء الحزن - درة الرياض... حياكم الله

للحصول على الجواب الشافي تفضلن بكتابة السؤال في مكانه الصحيح قسم انت تسأل ونحن نجيب

,,,

درة الرياض
21-12-2010, 02:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي شموخ العفه الله يجزاك خير ويثيبك ويسكنك الجنه

كتبت سؤالي في قسم اسال ونحن نجيب فقالت لي الاخت سديم ابحثي عنه في قسم المس ماذا افعل يااختي؟

ممكن تساعديني

الهاشمية الخبر
29-12-2010, 07:22 AM
ماذا يعني الحكة المستمرة مع الاستفراغ مادة بيضاء !! بعد الرقية بساعات ! لانه هذا مايحدث لي!! وهل له علاقة بشفاء من المس .. علما بان احد الشيوخ قد شخص حالتي بانه مس !!

شموخ العفه
29-12-2010, 08:36 AM
أخواتي الكريمات :

درة الرياض : تم الرد على إستفسارك ونرحب بجميع تساؤلاتك والجميع هنا في خدمتك

الهاشمية الخبر : ضعي إستفسارك في مكانه الصحيح لتجدي الجواب الشافي بإذن الله

,,,

أم محمد الضاعني
29-12-2010, 11:41 AM
عندي سؤال هل المس العاشق عند الجماع مع الفتاه البكر ممكن ان يسبب لها خسارة للبكارة (عفوا بس مضطره)

شموخ العفه
29-12-2010, 11:47 AM
عندي سؤال هل المس العاشق عند الجماع مع الفتاه البكر ممكن ان يسبب لها خسارة للبكارة (عفوا بس مضطره)

ضعي إستفسارك في مكانه الصحيح لتجدي الجواب الشافي بإذن الله

,,,

راحتي طاعتي لله
29-12-2010, 11:30 PM
الله يجزاك خير وينور دربك

كبريائي بصمتي؟
30-12-2010, 07:05 PM
جزاك الله خير

رحمه الله
02-01-2011, 08:47 AM
انا اعاني من المس

ولكن لماذا تزداد الاعراض قبل الدورة واثناها؟؟؟

سيرين
02-01-2011, 01:05 PM
جزاك الله خير لكن سؤال اريد الاستفسار عنه هل للجن حقيقة وجود لانه قبل كم يوم طلع شيخ في احدى القنوات الفضائية البداية او الرسالة وقال يا ناس لا تخلطوا لا يوجد حقيقة لتلبس الجن للانسان ولا يوجد حديث ينص على التلبس يوجد حديث عن ان الشيطان يجري من الانسان مجرى الدم ولكن لا يوجد حديث نصي عن التلبس او ان الجن ممكن ان يتلبس الانسي ولكن هو مجرد وهم لدى المريض النفسي يقول ارجو عدم الخلط لا يوجد تلبس الجني للانسي والله اعلم هذا زميلات في العمل قالوا الكلام هذا واقاموا الحجة ضدي واني مجرد اتوهم ولا وجود للجن داخل جسد البشر او انه يصيب الانسان بالصراع او التعب ولكن الى متى هل هو فعلا حقيقة اختلافت الاراء واختلف الناس في حقيقة وجود المس العاشق او اي نوع من انواع المس

أمل وحلم
03-01-2011, 01:28 AM
انا اعاني من المس

ولكن لماذا تزداد الاعراض قبل الدورة واثناها؟؟؟

جزاك الله خير لكن سؤال اريد الاستفسار عنه هل للجن حقيقة وجود لانه قبل كم يوم طلع شيخ في احدى القنوات الفضائية البداية او الرسالة وقال يا ناس لا تخلطوا لا يوجد حقيقة لتلبس الجن للانسان ولا يوجد حديث ينص على التلبس يوجد حديث عن ان الشيطان يجري من الانسان مجرى الدم ولكن لا يوجد حديث نصي عن التلبس او ان الجن ممكن ان يتلبس الانسي ولكن هو مجرد وهم لدى المريض النفسي يقول ارجو عدم الخلط لا يوجد تلبس الجني للانسي والله اعلم هذا زميلات في العمل قالوا الكلام هذا واقاموا الحجة ضدي واني مجرد اتوهم ولا وجود للجن داخل جسد البشر او انه يصيب الانسان بالصراع او التعب ولكن الى متى هل هو فعلا حقيقة اختلافت الاراء واختلف الناس في حقيقة وجود المس العاشق او اي نوع من انواع المس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الرجاء وضع استفساراتكم..بقسم أنت تسأل ونحن نجيب..
ليتم الإجابة عليه..
حفظكِ المولى ..
http://img196.imageshack.us/img196/6885/59988802.gif (http://img196.imageshack.us/img196/6885/59988802.gif)

نبض الايمان
07-01-2011, 09:54 PM
جزاك الله كل خير ياشيخ ..

يارب عونك
24-01-2011, 09:36 AM
عندي استفسار
دائما ما نسمع ان اقوى الاعراض وهي الفيصل دائما بتشخيص المس العاشق هي كره الرجال والفتيات المتزوجات وكره الأعراس وأحاديث البنات عن متعة الزواج.
و العزوف عن الزواج

هل هذا فعلا الامر الفاصل بتشخيص المس العاشق وتفريقه عن المس ؟
بمعنى/ اذا لم تكن تعاني الفتاة من هذا الامر (كره امور الزواج) نستبعد ان مابها عاشق؟

وشكرا لكم وجزاكم الله خير

متفائلة الشمال
24-01-2011, 09:47 AM
عندي استفسار
دائما ما نسمع ان اقوى الاعراض وهي الفيصل دائما بتشخيص المس العاشق هي كره الرجال والفتيات المتزوجات وكره الأعراس وأحاديث البنات عن متعة الزواج.
و العزوف عن الزواج

هل هذا فعلا الامر الفاصل بتشخيص المس العاشق وتفريقه عن المس ؟
بمعنى/ اذا لم تكن تعاني الفتاة من هذا الامر (كره امور الزواج) نستبعد ان مابها عاشق؟

الرجاء وضع استفساراتكم..بقسم أنت تسأل ونحن نجيب..
ليتم الإجابة عليه..

وشكرا لكم وجزاكم الله خير

بإيماني منتصرة
27-01-2011, 08:17 AM
حسبنا الله و نعم الوكيل

غيث السماء
29-01-2011, 06:29 AM
أهكذا يلعب النفوس الدنيئة بخلق الله
حسبنا الله لابد من غلق الأبواب والنوافذ فلو كانت الأبواب موصدة والنوافذ مغلقة لما تسلط الوقح الحقير في الغالب لكن الجهل السائد
والتعري التي تنكمش منه النفس جعلت الأبواب على مصرعيها كأنها تقول حيا هلا ولقد قال أحد الجن المرأة الغير مغوب فيها شكلا عندكم هي في أعيننا جميلة,,,! فكيف إن كانت بلباس عاري !!!شريط هذه تجربتي ,,,ش/العبيد

بإيماني منتصرة
29-01-2011, 08:50 AM
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

نور اليقين
29-01-2011, 09:21 AM
اللهم انصرنا ياناصر كل مظلوووووووووووووووم

أم صقوري
30-01-2011, 08:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله انا اول مره ادخل المنتدى عندي سوال انا ياشيخ قد قريت عند حرمه واناكنت متزوجه وتطلقت ولما قرت قالت لازم تستمرين على القرايه لانك لوتزوجتي مره ثانيه رح تطلقين وفعلن تزوجت مره ثانيه وتطلقت ولما احديقرا علي انتفض وخاصتن رجلي واطلع اصوات والجهه الايسرا كلها زي الحراره مع اسفل الظهر والارحام واحس بحراره وفوح مثل فوح الفكس وانا نفسيتي تعبانه واوسوس واشك وضيقه بصدري مع خفقان بالقلبواحس ان روحي بتطلع وكانه هواء يخرج من خشمي وفمي واخاف ولما اطلع من البيت يجيني خوف واحس بحراره في بطني مع زي الدوخه -اسفه على الاطاله واتمنى الرد علي وجزاك الله خير وعلمن ان ازواجي كانو يحبون ولما يجون عندي يحسون بضيقه ونفور

رذاذ الأمل
30-01-2011, 01:43 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

جزاكمـ الله خير

أمل وحلم
31-01-2011, 03:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله انا اول مره ادخل المنتدى عندي سوال انا ياشيخ قد قريت عند حرمه واناكنت متزوجه وتطلقت ولما قرت قالت لازم تستمرين على القرايه لانك لوتزوجتي مره ثانيه رح تطلقين وفعلن تزوجت مره ثانيه وتطلقت ولما احديقرا علي انتفض وخاصتن رجلي واطلع اصوات والجهه الايسرا كلها زي الحراره مع اسفل الظهر والارحام واحس بحراره وفوح مثل فوح الفكس وانا نفسيتي تعبانه واوسوس واشك وضيقه بصدري مع خفقان بالقلبواحس ان روحي بتطلع وكانه هواء يخرج من خشمي وفمي واخاف ولما اطلع من البيت يجيني خوف واحس بحراره في بطني مع زي الدوخه -اسفه على الاطاله واتمنى الرد علي وجزاك الله خير وعلمن ان ازواجي كانو يحبون ولما يجون عندي يحسون بضيقه ونفور

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
أخية..انصحكِ بفتح ملف بقسم الملفات الطبية..
ليتابع معكِ أحد المعالجين جزاهم الله خيرًا..
http://img196.imageshack.us/img196/6885/59988802.gif (http://img196.imageshack.us/img196/6885/59988802.gif)

كبريائي بصمتي؟
01-02-2011, 11:21 PM
جزاك الله خير

امه الله
06-02-2011, 05:31 AM
ماشاء الله تباركـ الرحمن

موضوع قيم و مفيد
جزيت خيرا وبوركت جهودكـ

القران منهاجي
08-02-2011, 06:37 AM
السلا م عليكم ارجو افادتي جزاكم الله خير ا أنا ابقول اللي انا حاسه فيه ما ادري هل هي اعراض مس العاشق هو تاتني احلام مزعجه وحلمت مره بحيوان يلاحقني ويريد الامساك بي هو حمار اعزكم الله وتاتني ايضا بين النوم و اليقضه احس بهوا بقرب مني مع انني متغطيه بلحاف مع احساسي بهوا القريب من وجهي حسيت بضمه لكن عندما صحيت لم احس بشي طبيعيه جدا ايضا تاتني احيانن كوابيس مثل احد يضغط علي ويركب فوقي انا خايفه واحلم بحيونات مثل الكلب أعزكم الله وايضا وانا صغيره وعمري 14 بين النوم واليقضه حسيت بمسح بيد على المنطقه الحساسه وانا رايت اليد كانت يد رجل وحسيت بخشونتها بس مره واحده حدثلي هذا شي ولم يتكرار والان عمري 22 بس هذا شي الذي لم يتكرر لحد الان لكن الاحلام المزعجه واشياء التي بين اليقضه والنوم تاتني احيانن ليس بشكل يومي أنا ليست متزوجه ولم انخطب الى حد الان ودوره الشهريه منتضمه وطبعيه وسمع القران وسورة البقره عادي جدا لكن احس بضيقه خفيفه عند سماعي لرقيه الشرعيه واحس احيانن بحزن وتنزل دموعي من غير سبب وأنا اسفه على الإطاله لكن هل هذا من أعراض مس العاشق أفيدوني جزاكم الله خير الجزاء وجعلهو في ميزان حسناتكم وشكرا

أمل وحلم
08-02-2011, 06:00 PM
السلا م عليكم ارجو افادتي جزاكم الله خير ا أنا ابقول اللي انا حاسه فيه ما ادري هل هي اعراض مس العاشق هو تاتني احلام مزعجه وحلمت مره بحيوان يلاحقني ويريد الامساك بي هو حمار اعزكم الله وتاتني ايضا بين النوم و اليقضه احس بهوا بقرب مني مع انني متغطيه بلحاف مع احساسي بهوا القريب من وجهي حسيت بضمه لكن عندما صحيت لم احس بشي طبيعيه جدا ايضا تاتني احيانن كوابيس مثل احد يضغط علي ويركب فوقي انا خايفه واحلم بحيونات مثل الكلب أعزكم الله وايضا وانا صغيره وعمري 14 بين النوم واليقضه حسيت بمسح بيد على.. وانا رايت اليد كانت يد رجل وحسيت بخشونتها بس مره واحده حدثلي هذا شي ولم يتكرار والان عمري 22 بس هذا شي الذي لم يتكرر لحد الان لكن الاحلام المزعجه واشياء التي بين اليقضه والنوم تاتني احيانن ليس بشكل يومي أنا ليست متزوجه ولم انخطب الى حد الان ودوره الشهريه منتضمه وطبعيه وسمع القران وسورة البقره عادي جدا لكن احس بضيقه خفيفه عند سماعي لرقيه الشرعيه واحس احيانن بحزن وتنزل دموعي من غير سبب وأنا اسفه على الإطاله لكن هل هذا من أعراض مس العاشق أفيدوني جزاكم الله خير الجزاء وجعلهو في ميزان حسناتكم وشكرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
أهلًا بكِ أخية..
انصحكِ بفتح ملف طبي لكِ بقسم الملفات الطبية ووضع شكواكِ..
وارجوا منكِ وضع استفساراتكِ بالقسم المناسب..أنت تسأل ونحن نجيب..
حفظكِ المولى من كل شر..

فاطمه الزهراء
14-02-2011, 11:08 PM
اللهم احفظ كل المسلمين من الجن والشياطين
اكثر مايؤثر على المس العاشق خاصه اذا كان داخلي هو الدددددددددددعاء عليه يحرقه سبحان الله وكذلك ختم القران والمسك الاسود

اخر المطاف
20-02-2011, 04:05 AM
جــــزاكـ الله خـــير ياشيـــخ وزداكـ من فضله ..
ونفـــع بكـ الأســــلام والـــمسلمين وجـــعل مـاتـــقدم مــن مــــوزايــن أعــمالكـ وبـــاركـ الله فـــي جـــهودكـ

صبراً جميلاً
06-03-2011, 04:27 AM
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك..

اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين شفاءً لايغادر سقما

بارك الله فيكم

امواج
06-03-2011, 02:41 PM
بارك الله في شيخنا وزاده الله بسطة في العلم .

المستعانه بالله
19-03-2011, 02:34 PM

ياشيخ هل المس العاشق يجعل الشخص يذهب الى الزنا ؟ويحب اخرى غير زوجته

ويجرح زوجته بكلام قاسي علما انه كان يحبها

قرآني يقيني
19-03-2011, 06:00 PM

ياشيخ هل المس العاشق يجعل الشخص يذهب الى الزنا ؟ويحب اخرى غير زوجته

ويجرح زوجته بكلام قاسي علما انه كان يحبها

الرقيـــــة هي الفيصل في الأمور

الاصيله
20-03-2011, 08:02 PM
نريد دعواتكتم في ظهر الغيب

اخر المطاف
20-03-2011, 09:55 PM
نعدكم بالدعاء بظهر الغيب دائما

نسال المولى ان يشفي جميع مرضى المسلمين ...

نبراس الفجر
22-03-2011, 09:03 AM
جزاكم الله خيرا ونفع بعلمكم الإسلام والمسلمين

سيرين
06-04-2011, 12:25 PM
عندي استفسار كثير اصبح متداول بين الناس بفكرة عدم وجود المس او المس العاشق وانه لا يوجد ولا دليل على وجود المس او اي نوع من المس يصيب الانسان وأنه مستحيل ابدا للمس دخول جسد الانسان والايذاء به بزعم لا يوجد دليل لا من الكتاب ولا السنة بوجود او تاثير المس الا قول" بمعنى الحديث ان الشيطان يجري من الانسان مجرى الدم بزعمهم ان الشيطان لكن لم يقل الجن ولم يذكر
لاحظت لي فترة انه وقت صلاة المغرب تجيني ضيقة في العمل وابكي بدون سبب احس بعصبية ونرفزة ويجيني نوم اذا في احد من الزميلات قرأت بصوت عالي احس بحركة داخل جسمي في البطن اسفل الارحام اسفل السرة في رجولي حتى احس بثقل في الراس وكتمة بالذات اذا كان في سورة النور الرحمن الصافات وكثير من الزميلات يرفضوا فكرة المس اساسا انه يصيب الجسد بقولهم انه مثل الدخان كيف يستقر بالجسم او يضر الجسد حتى احيانا من كثر ما ينكتم صدري من تحدثهم وتحديهم لي كذا مرة ما ادري اصير اتكلم كلام غريب غير مفهوم وابدا بفقدان للوعي احس اني في عالم ثاني وزاد علي شعوري بوجود رجل معي وكثير اشعر بوجود ايلاج مع اني غير متزوجة يزيد في وقت النوم اشعر بوجود ايلاج من الجهتين ولا استطيع الحركة مثل الجاثوم اصاب بشلل احيانا لمدة ساعة او ساعتين انام على الظلام ما احب النور ولا اتحمل القرآن احس بضيقة

بنوته فراشه
09-04-2011, 09:59 PM
بارك الله فيك

سجى الليل
09-04-2011, 11:03 PM
بارك الله فيك شيخنا الفاضل وزادك الله من فضله ..

ميراام
13-04-2011, 02:38 PM
جزاكم الله الف خير

تواقة للعلم
15-04-2011, 09:21 AM
الله المستعان وعليه التكلان ولاحول ولاقوة إلا باالله الواحد القهار

فاالله خير حافظاا وهو أرحم بنا

اللهم أشفي جميع مرضى المسلمين

ولاء
08-05-2011, 06:00 AM
طب انا عندي سؤال بس ياريت الاجابة ع الرسايل الخاصة ان المفروض كل الاعراض دي عندي ومش عارفة اتعالج منها هل ممكن حد يساعدني او يقولي اعالج نفسي ازاي او اروح لمين
لاني تعبت ويكون ليكم جزيل الشكر

بارعة
19-06-2011, 08:54 AM
بارك الله فيك

*(سحابة مطر)*
19-06-2011, 03:27 PM
بارك الله في جهودكم وجعله في موازين حسناتكم ...
وعندي كم سؤال اتمنى اجابتكم عليه ...

أنا اشعر به باليقظة وليس بالحلم ... اذا انسدحت احسه يحضني من الخلف وأحيانا على خدي الايمن تنميل شديد وكأنه في هذه المنطقة وأحيانا في الشفة السفلى تنميل شديد وكأنه يبوسني على خدي أو شفتي وأحيانا أجد نفسي هائجة جنسيا وأفعل الممارسة من شدة الهيجان الذي اصل له ....
وهناك اناس يقولون غريبة أنه ليس في المنام ... فهل هذا وارد أنه يكون في اليقظة وليس في المنام ...

وهناك شيء غريب أيضا أنا كثيرة المحاولات للانتحار وأحس أني اتنازع بين الرفض والقبول أقصد بين الخطأ والصواب في الاقدام عليه ... ليس هناك أحد يصدقني في هذا حتى الاطباء ... لدرجة أني إذا أقدمت أبكي بشدة وأطلب تاكسي لأنجد نفسي فهل هذا منه ...
والشيء الاخر أن عروقي عند سحب دم في الاسعاف كانت عادية جدا بالبداية لكن الغريب أنها في كل مرة يجدون الممرضات صعوبة أكبر .... ومع التكرار أصبحت كأوردة الاطفال لأنها تصغر وأحيانا تكاد تختفي في آخر السنوات ... فهل للمس علاقة ....

ام سولي
19-06-2011, 08:33 PM
كيف اعرف ان عندي مس عاشق انا احتلم ومان كثير ورقيت نفسي بسدر وملح تروش مع زيت زيتون ومسك اسود احطه بعد العادة وماصار يرجع لي ابد الاحتلام هل شفيت ياشيخ ام لا ماهي علامة الشفاء الاكيدة

ام سولي
19-06-2011, 08:38 PM
كل من دخل المنتدى ادعولي إذا حملت ان ربي يثبت حملي طالبتكم طلب حيث عانيت بحملي من رؤى جني يضحك انتي حامل ورأيت الوزغ بكثرة جدا ورأيت نساء يحسدنني وهم في الحقيقة اعداء لي اسألكم بالله تدعون لي ان ربي ينصرني نصر من عنده

اماريج
25-06-2011, 06:57 PM
جزاك الله خير
نفع الله بعلمك
اللهم آمين

اخر المطاف
26-06-2011, 01:25 PM
كل من دخل المنتدى ادعولي إذا حملت ان ربي يثبت حملي طالبتكم طلب حيث عانيت بحملي من رؤى جني يضحك انتي حامل ورأيت الوزغ بكثرة جدا ورأيت نساء يحسدنني وهم في الحقيقة اعداء لي اسألكم بالله تدعون لي ان ربي ينصرني نصر من عنده

نسال الله ان يرزقك بالذريه الصالحه ..

عليك بالرقيه واي استفسار ضعيه بقسم انت تسال ونحن نجيب ..

عناقيد
07-08-2011, 05:01 AM
وفقك اله لخدة المسلمين ولكن أريد توضيح أكثر كيف أعرف أني شفيت؟ بالله جاوب أنا في هم مايعلمه اإلالله وهل يكون سبب في منع الزاوج للفتاة لأني أشعر بنفس الأعراض ولم أتزوج أنا وأخواتي وكلنا كبار أعمارنا فوق الثلاثين

قوتشي
03-09-2011, 01:06 AM
اللهم اسعد شيخي في الدنيا والاخرة

عطري احساسي
03-09-2011, 10:05 PM
نسال الله العفو والعافية الله يحفظنا جميعا من كل شر وجزاك الله خير ياشيخ على التوضيح

عطري احساسي
03-09-2011, 10:08 PM

الله ينصرك على من ظلمك الله يرزقك بالذرية الصالحة يارب

اماريج
15-09-2011, 05:06 AM

اللهم أنصر أم سولي نصر من عِندك
وثبت حملها وأرزقها بالذريه الصالحه الباره
آمين

المتشافيه
27-09-2011, 01:45 AM
اللهم احفظنا وجميع المسلمين من كل شر
جزاك الله خيرا يا شيخ وجعله في موازين حسناتك

البنت المجروحه
26-11-2011, 02:23 PM
ودي اعرف حالتي هل هي عشق ناتجه عن سحري او مادري
لانو ماكان يصير لي شي قبل الا انقطاع الدوره فترات واحلام انو طفل صغير ارضعو وانا بنت طبعا
لانو تصير لي في الفتره الاولى اول مابديت بالمسك والزيت صار لي مره وحده
ولما قريت يوسف والنور حلمت حلم واحد ولا اقدر اقولوا
بس هل هو توهيم من السحر او صحيح عاشق اتمنى الافاده

يالله فرجك
11-12-2011, 06:40 PM
فضيلة الشيخ انا احس اني عندي مس عاشق نظرا لما اتعرض له من تحرشات في المنام استخدمت رقيه لمدة اربع ايام من سورة البقره مره وسورة يوسف والنور والصافات والدخان والرحمن والبروج والجن والزلزله والهمزه والقارعه والطارق والغاشيه والاعلى والكافرون والمعوذات مره صباحا ومره مساء وماء زمزم مقري فيه ومسك وارتحت الحمد لله لي اسبوعين بس اليوم جاني زي الجاثوم بس بدون تحرش وكان خفيف ورايت مرتين ان هناك حشرات تطير من حولي وقتلتها ومره عقرب كانت ع شعري ووقصة امي شعري وقتلتها فوقه هذا بعد الرقيه فما تفسير ك لحالتي هل لازال المس معي

يالله فرجك
11-12-2011, 06:44 PM
فضيلة الشيخ انا احس اني عندي مس عاشق نظرا لما اتعرض له من تحرشات في المنام استخدمت رقيه لمدة اربع ايام من سورة البقره مره وسورة يوسف والنور والصافات والدخان والرحمن والبروج والجن والزلزله والهمزه والقارعه والطارق والغاشيه والاعلى والكافرون والمعوذات مره صباحا ومره مساء وماء زمزم مقري فيه ومسك وارتحت الحمد لله لي اسبوعين بس اليوم جاني زي الجاثوم بس بدون تحرش وكان خفيف ورايت مرتين ان هناك حشرات تطير من حولي وقتلتها ومره عقرب كانت ع شعري ووقصة امي شعري وقتلتها فوقه هذا بعد الرقيه فما تفسير ك لحالتي هل لازال المس معي

اخر المطاف
12-12-2011, 07:48 AM
ودي اعرف حالتي هل هي عشق ناتجه عن سحري او مادري
لانو ماكان يصير لي شي قبل الا انقطاع الدوره فترات واحلام انو طفل صغير ارضعو وانا بنت طبعا
لانو تصير لي في الفتره الاولى اول مابديت بالمسك والزيت صار لي مره وحده
ولما قريت يوسف والنور حلمت حلم واحد ولا اقدر اقولوا
بس هل هو توهيم من السحر او صحيح عاشق اتمنى الافاده
حياك الله أختي الافضل لك الاستماع لرقية المس ومتابعة حالتك بقسم الملفات الطبيه مع أحد المعالجين ..
وأي استفسار ضعيه بقسم أنت تسأل ونحن نجيب ..
كتب الله لك الشفاء العاجل ...

اخر المطاف
12-12-2011, 07:52 AM

حياك الله أختي عليك بفتح ملف طبي بقسم الملفات الطبيه وتحميل الرقى من قسم الصوتيات .

وأي استفسار للشيخ بمكتب الشيخ
و الاحلام دونيها بقسم الاحلام الخاصه
يسر الله أمرك وكتب لك الشفاء ..

اهات الألم
12-12-2011, 05:00 PM
انا متاكدة انه عندي مس عاشق وشاكة انه هو خادم السحر حسبي الله على كل ساحر وعاشق
ولكن للتاكيد هل في كل الاحوال المس العاشق يسكن في الرحم لان السحر عندي ماكول او مشروب
وهل ممكن السحر الماكول يستقر في الرحم ام في المعدة

جزاكم الله خير ونفع بكم

اخر المطاف
13-12-2011, 07:06 AM
انا متاكدة انه عندي مس عاشق وشاكة انه هو خادم السحر حسبي الله على كل ساحر وعاشق
ولكن للتاكيد هل في كل الاحوال المس العاشق يسكن في الرحم لان السحر عندي ماكول او مشروب
وهل ممكن السحر الماكول يستقر في الرحم ام في المعدة

جزاكم الله خير ونفع بكم

السحر المأكول يستقر في المعده اما المس فيكون في الرحم

عليك بمتابعة العلاج والاستماع لرقية السحر والمس وان كنت تتابعين حالتك مع المعالج او الشيخ فذلك افضل من التخبط والعشوائيه

شفاك الله شفاء تاما ..

اهات الألم
13-12-2011, 07:24 AM
السحر المأكول يستقر في المعده اما المس فيكون في الرحم

عليك بمتابعة العلاج والاستماع لرقية السحر والمس وان كنت تتابعين حالتك مع المعالج او الشيخ فذلك افضل من التخبط والعشوائيه

شفاك الله شفاء تاما ..

جزاك الله خير عزيزي
انا متاكدة عندي سحر ومس عاشق وعين وحسد
وفتحت ملف وبانتظار المعالج ..

ازهار محمد
26-12-2011, 09:36 PM
جزاك الله خير شيخنا ونفع بعلمك

اسال الله ان يحفظ الجميع من كيد الشيطان وان يشفي جميع مرضى المسلمين

شفافيه
27-12-2011, 04:02 PM
جزاك الله خيرا وبارك فيك
ولا حرمك الاجر

نوفي
02-01-2012, 10:52 AM
حسبي الله ونعم الوكيل
جزاك الله كل الخير

لؤلؤ العين
03-01-2012, 09:33 PM
جزاك الله خيرا ونفع بك

الام الحنون
04-01-2012, 08:57 PM
جزاكم الله خير الجزاء
فتحتوا عيوني على اشياء كثيرة كنت غافلة عنها
اسأل الله لي ولكم دوام الصحة والعافية والسعادة
وأن يحمعنا في مستقر رحمته ااامين

يالله الجنة
06-01-2012, 09:33 PM
الله يجزاك خير

فليك بالكاكاو
07-01-2012, 12:43 PM
السلام عليكم ورحمه الله ..... هل معقول معي مس عاشق كل الى دكر في هدا الموضوع حسيت فيه ...كنت راح اكتب موضوعي مستقل بس حسابي غير مفعل .... ااارجومن كل من عنده خبره عن المس العاشق يساعدني لان والله محتاجه من يشراحي اكثر

أم إبنةالمنتدى
07-01-2012, 12:54 PM
السلام عليكم ورحمه الله ..... هل معقول معي مس عاشق كل الى دكر في هدا الموضوع حسيت فيه ...كنت راح اكتب موضوعي مستقل بس حسابي غير مفعل .... ااارجومن كل من عنده خبره عن المس العاشق يساعدني لان والله محتاجه من يشراحي اكثر

وعليكم السلام ورحمة الله
حياك الله وبياك ,,
الفيصل في ذلك سماع الرقية الشرعية العامة لمدة 7 أيام مرة واحدة في النهار ومكررة خلال النوم ,,
مع رصد الأعراض من ايجابيات أو سلبيات ,,,
ومن ثم تطبيق خطة 3×3 وهي تشخيص مرضك بنفسك موجودة في قسم الطرق العلاجية للعلل المرضية ..
مع رصد الأعراض وقت سماعها وبذلك يتحدد المرض ويتحدد العلاج بإذن الله ,,,

شفاكم الله وعافاكم ..

البارقة
12-01-2012, 03:08 PM
عندما يعاشر المس العاشق الانسية هل يحدث حمل
لاني قراة في احدى القصص لشيخ داعية معروف
ان فتاة تعاني من مس غاشق وعند رقيتها رفض بحجة انها حامل منه
واولاه يريدونها وانها تلدهم قبل الدورة
ورفض الخروج منهافقتلها ام انها كذبة من اكاذيب الجن

( مفتاح الخيرات )
12-01-2012, 05:03 PM
عندما يعاشر المس العاشق الانسية هل يحدث حمل
لاني قراة في احدى القصص لشيخ داعية معروف
ان فتاة تعاني من مس غاشق وعند رقيتها رفض بحجة انها حامل منه
واولاه يريدونها وانها تلدهم قبل الدورة
ورفض الخروج منهافقتلها ام انها كذبة من اكاذيب الجن

نسعد بخدمتكم في قسم انت تسأل ونحن نجيب

مقام البدر
16-01-2012, 02:29 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

اللهم احفظنا بحفظك وأكلأنا بعينك التي لا تنام [ اللهم آمين ]

جزاكم الله خير

ذكرى امس
18-01-2012, 02:32 PM
جزاك الله خير

عندي سؤال عن المس العاشق

من الصغر وانا امارس العادة السرية بكثرة بكل وقت الى وصل عمري 27 وانا عليها كرهت النوم لاني اعرف ما انام الا اذ سويتها
جربت علاجات المسك وكل شي اقرها اسوية وما نفع

هل انا مصابة بالمس العاشق ولا هذا طبيعي لاني لست متزوجة وطاقتي طبيعة

ريحان
19-01-2012, 09:08 AM
بارك الله فيكم ياشيخ عبدالله ونفع بكم حقيقة موضوع في غاية الأهمية فجزاكم الله خيرا

فما هي نصيحتكم لمبتلى لايستطيع الذهاب إلى راقي لعدم وجوده مثلا بمنطقته

أو عدم ثقته ممن يدعون الرقية وهم مشعوثون والساحة كما تعلم مملوءة بمثل هولاء

قهل من شئ مختصر يستطيع المبتلى أن يقرأه باستمرار حتى يزول العرض

علما بأن كثير من العامة قد لايحسن التلاوة وأيضا قد لايحفظ حتى أقصر السور مبنى

وأن هذا الأمر يجد مقاومة شرسة من اجن العاشق أو خادم السحر ؟

حفظكم الله من كل سوء ونفع بعلمكم ,

( مفتاح الخيرات )
20-01-2012, 07:44 PM
جزاك الله خير

عندي سؤال عن المس العاشق

من الصغر وانا امارس العادة السرية بكثرة بكل وقت الى وصل عمري 27 وانا عليها كرهت النوم لاني اعرف ما انام الا اذ سويتها
جربت علاجات المسك وكل شي اقرها اسوية وما نفع

هل انا مصابة بالمس العاشق ولا هذا طبيعي لاني لست متزوجة وطاقتي طبيعة

قد يكون مس ولا نجزم بذلك إلا --- لتعرفي المزيد نسعد بخدمتك في قسم أنت تسأل ونحن نجيب

( مفتاح الخيرات )
20-01-2012, 07:47 PM
بارك الله فيكم ياشيخ عبدالله ونفع بكم حقيقة موضوع في غاية الأهمية فجزاكم الله خيرا

فما هي نصيحتكم لمبتلى لايستطيع الذهاب إلى راقي لعدم وجوده مثلا بمنطقته

أو عدم ثقته ممن يدعون الرقية وهم مشعوثون والساحة كما تعلم مملوءة بمثل هولاء

قهل من شئ مختصر يستطيع المبتلى أن يقرأه باستمرار حتى يزول العرض

علما بأن كثير من العامة قد لايحسن التلاوة وأيضا قد لايحفظ حتى أقصر السور مبنى

وأن هذا الأمر يجد مقاومة شرسة من اجن العاشق أو خادم السحر ؟

حفظكم الله من كل سوء ونفع بعلمكم ,

حياك الله أخي الكريم : هناك رقية خاصة بالمس العاشق وله علاجاته النافعة وحتى تعرف المزيد نسعد بخدمتك في قسم أنت تسأل ونحن نجيب

أبي أكون أم
23-01-2012, 09:18 AM
هل المس العاشق يمنع الحمل ؟ وكيف ؟ لانني لم أنجب وأنا متزوجه من 12 عام

&الطيب طبعي&
23-01-2012, 11:34 AM
​يعطيك العافيه

شفااء
23-01-2012, 06:33 PM

احمد بن عادل
07-03-2012, 01:26 AM
وان كان مارد طيار يهودى وياتى بجنيات لاثرت الشهوه عند الفتاه فما العمال هنا؟
وهو اصله خادم عين او سحر كلما قرات عليها ايات السحر فقدة الوعى أو العين ايضا ولكن يحدث اعراض مثل التثاؤب والنوم والبكاء من الالم و شعرها يؤلمها والزراع اليمين وفى القراءة نرى نبض مرئى فى اسفل البطن والم فى الظهر وشهيق يملا الصدر
ويصبع رموز بيده (أي العارض) ويشير عليا
هذا يحدث اثناء الرقية

أحمد بن عادل

يارب ترزقني طفل
06-04-2012, 10:54 PM
جزاكم الله كل خير يااارب لو سمحتو حلمت حلم وفسرتها مفسره خارج المنتدى بان عندي مس عاشق. وهو اني. رايت بنات بشرتهم سودا وكنت انا اتلصق فيهم وهم عادي مبتسمات وقد جربت قبل السدر 7 ايام مع الخلطه الرباعيه وسماع الرقى جميعاه كل 3 ايام رقيه وقراه البقره وسور يوسف ونور والدخان ويس والرحمن ووالجن والمعارج والبروج والرعد والصافات وامنافقون وتغابن يوميا اقرايه مع قراه الرقيه العامه وسماع الرقيه. بنوم ولم اتاثر ومااحس بششي.في جسمي. وانا متاخره بالحمل ولكن السبب كان عند زوجي واانا ضعف تبويض. فهل انا عندي مس وانا محافضه على القران والتحصين الشامل والرقى وقرا علي شخ وماقالي فيني مس ماتاثرت وانا امسح بزيت مقروا دائما

اخر المطاف
08-04-2012, 01:47 AM
وان كان مارد طيار يهودى وياتى بجنيات لاثرت الشهوه عند الفتاه فما العمال هنا؟
وهو اصله خادم عين او سحر كلما قرات عليها ايات السحر فقدة الوعى أو العين ايضا ولكن يحدث اعراض مثل التثاؤب والنوم والبكاء من الالم و شعرها يؤلمها والزراع اليمين وفى القراءة نرى نبض مرئى فى اسفل البطن والم فى الظهر وشهيق يملا الصدر
ويصبع رموز بيده (أي العارض) ويشير عليا
هذا يحدث اثناء الرقية

أحمد بن عادل

حياك الله نسعد بخدمتك بقسم انت تسأل ونحن نجيب ..

اخر المطاف
08-04-2012, 01:48 AM
جزاكم الله كل خير يااارب لو سمحتو حلمت حلم وفسرتها مفسره خارج المنتدى بان عندي مس عاشق. وهو اني. رايت بنات بشرتهم سودا وكنت انا اتلصق فيهم وهم عادي مبتسمات وقد جربت قبل السدر 7 ايام مع الخلطه الرباعيه وسماع الرقى جميعاه كل 3 ايام رقيه وقراه البقره وسور يوسف ونور والدخان ويس والرحمن ووالجن والمعارج والبروج والرعد والصافات وامنافقون وتغابن يوميا اقرايه مع قراه الرقيه العامه وسماع الرقيه. بنوم ولم اتاثر ومااحس بششي.في جسمي. وانا متاخره بالحمل ولكن السبب كان عند زوجي واانا ضعف تبويض. فهل انا عندي مس وانا محافضه على القران والتحصين الشامل والرقى وقرا علي شخ وماقالي فيني مس ماتاثرت وانا امسح بزيت مقروا دائما

حياك الله ..
ضعي استفسارك بقسم انت تسال ..

انا انا
10-04-2012, 04:59 AM
ياشيخ الله يجزاك خير هل الرفرفه في انحاء الجسم تدل على المس ؟

نبض امتي
21-04-2012, 02:23 AM
جزآك الله خير

شاادن
21-04-2012, 03:52 AM
جزاك الله الف خير وعافانا الله منهم وكفاناشرهم

مرج الزهور
21-04-2012, 09:54 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
موضوع قيم جزاكم الله خيراً

الصافنات
15-07-2012, 06:46 PM
معلومات قيمة
جزاك الله خيرا

المحجمة
13-08-2012, 05:54 PM
بارك الله فيك شيخنا ونفع الله بك

العالميه
18-09-2012, 03:50 AM

لعبه الوقت
04-01-2013, 10:47 PM
جزاك الله خيرا رأح أستعين بالله وأطبق بعض الاشيا ءاللي ذكرتها أن شاءالله

شموووخ اماراتيه
28-01-2013, 02:26 PM
جزاكم الله خيرا

ازهار محمد
03-02-2013, 12:27 AM
رفع الله قدركم

ملاكي
06-02-2013, 06:16 AM
السﻻم عليكم

موضوعكم مفيد جدا حتى وان كان قديم فهناك من مازال يبحث عن شيء يفيده

عندي سؤال
العاشق يقدر يفقد عذرية البنت ؟؟

المحجمة
08-02-2013, 11:33 AM
ماهي الحيوانات التي يراها المصاب بالمس العاشق

رؤية الخير
08-02-2013, 10:55 PM
حيّاكن الله
ملاكي والمحجمة
ضعن استفساراتكن في قسم
(هنا نجيب على أسئلتكم المتعلقة بالرقية)
ونسعد بخدمتكن هناك

المنتظرة
09-02-2013, 12:26 AM
السلام عليكم أنا اول مرة أسجل في هذا المنتدى أثناء دخولي في هذا امنتدى حسيت بعصبية شديد مع العلم إني أقراء سورة البقرة ماهو السبب وهل هذا طبيعي

رؤية الخير
09-02-2013, 10:28 PM
حيّاك الله
ضعي استفسارك في قسم
(هنا نجيب على أسئلتكم المتعلقة بالرقية)
ونسعد بخدمتك هناك

FeFe
14-02-2013, 03:18 AM
الله المستعاااااااان

بارك الله بعلمك شيخنا

إنسانه مثلكم
16-02-2013, 07:39 PM
هل يتعدى المس العاشق الى الزواج من الفتاه لان هذا كان يجيني وسواس لماكنت في المتوسطه
لدرجة رايت باني مع مخلوق يخوف رحنا للمحكمه وقفنا عند مكتب زي الاستقبال نبغى صك زواج وقال ممنوع لايجوز شرعا زواج جن من انس

مدري هل هذي محاوله من الجن بالزواج والا انا متزوجه جن والا كيف ولا مجرد حلم

ازهار محمد
25-02-2013, 08:40 PM
نسعد بخدمتكم في

هنا نجيب على أسئلتكم المتعلقة بالرقية

المؤنسات الغاليات
05-03-2013, 04:41 PM
جزاك الله خيرا يا شيخ ولكن عندي مشكله كبيره مع مس العشق واريد علاج هل يمكنكم مساعدتي

ازهار محمد
16-03-2013, 08:40 PM
نسعدبخدمتكم في قسم

بنت سعيد
16-03-2013, 11:35 PM
طيب ياشيخ إن كنت اخاف على نفسي بما إني مش متزوجة ، هل يجوز وضع المسك على الجسم قبل النوم ؟

سرور وحنين
18-03-2013, 01:24 PM
من عاداتنا ان نصنع للبنت قبل البلوغ تحصين حتى لا تتعرض للتحرش او الاغتصاب ...ولكن المشائخ حرموه وقالو انه من انواع السحر ...ولا يتم الزواج الا بازالته بطريقة خاصة ايضا قالو انها من السحر ...ولكني تزوجت وانجبت البنين والبنات دون ازالته ... الا اني دائمة الشكوى من صحتي والاطباء ينفون وجود امراض ...فهل العلاج يكون نفسه كالعلاج من المس العاشق .. افيدوني جزاكم الله عنا كل خير ...

أ:فردوس
19-03-2013, 04:53 PM
جزاك الله خير ياشيخ بس اني والله يعلمبحالي احد ضحاياه واني جداا اخاف من العلاج لاني جربت المسك الابيض وتضايقت منريحته وجاني صداع شديد وزادت علي للاذيا ارجوووك ياشيخ افيدني ابى رقى اكثر كيف اتابعك جزاك الله خير

السحابه
20-03-2013, 08:00 AM
لاتخف ان الله معك بأذن الله وقدم على ملف طبي ويرجى وضع سؤالك في المكان المناسب

ازهار محمد
21-03-2013, 02:54 PM
نسعد بخدمتكم في قسم

رباه قل لأمنياتي كوني
21-03-2013, 02:57 PM
الاخت سحابه هل انتي تعرفين باعرض المس والهجمات لاراسلك عالخاص لاني اشعر باعراض جديده ولكن لست متاكده

ازهار محمد
01-04-2013, 08:37 PM
نسعد بخدمتكم في قسم

جمون@@
23-04-2013, 06:41 AM
اغلب الاعراض عندي موعارفه آني فيني هل شي طيب هل فيه اعراض معينه اثناء الرقيه تظهر الي عنده
مس عاشق

رؤية الخير
23-04-2013, 06:59 PM
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمون@@ http://www.alkhalefaa.com/vb/tl4s_Sheik-abdalla/buttons/viewpost.gif (http://www.alkhalefaa.com/vb/showthread.php?p=536753#post536753)
اغلب الاعراض عندي موعارفه آني فيني هل شي طيب هل فيه اعراض معينه اثناء الرقيه تظهر الي عنده
مس عاشق

حيّاك الله
ضعي استفسارك في قسم
ونسعد بخدمتك هناك

العنووووود
19-06-2013, 07:08 PM

افرح الله قلوبكم

سارة زهور
20-06-2013, 09:46 AM
جزاكم الله الجنة .. ورحم الله والديكم .. يارب

قوية بربها
24-06-2013, 11:35 AM
جزاك الله خير الجنة شيخنا تعريف كامل ومتكامل عن أسباب تلبس المس العشق وأعراضه وعلاجه

بنت الدعوة
24-06-2013, 02:41 PM
جزاكم الله كل خير

قرآني يقيني
02-07-2013, 12:51 PM

ايماآآن
13-08-2013, 05:09 PM
جزاكم الله خير

حقل اللافندر
19-08-2013, 02:07 PM
بصراحه موضوع قيم و مفيد جزاك الله خير الجزاء

و الله لا يحرمنا منك يا شيخنا الفاضل

و حسبي الله و نعم الوكيل

حقل اللافندر
07-10-2013, 12:59 AM
الموضوع أكثر من راااائع و مفيد جداً جزاك الله كل خير يا شيخ على هذه الفاااااااااائده و إن شاء الله في ميزان حسناتك

و حسبي الله على المس

ازهار محمد
16-01-2014, 02:23 PM

أغصان الجنة
28-01-2014, 05:12 AM
جزاكم الله الف خير

وبارك الله بعلم شيخنا

فرحة امل
29-01-2014, 10:14 AM
جزال الله خير

اسال الله العضيم رب العرش العضيم الشفاء لكل مرريض يارب العالمين

والله الموفق

الجنةمطلبي
15-02-2014, 12:23 AM
جزاكم الله خيرا..

ايمونه
16-02-2014, 07:13 PM
جزاك الله خيرررررررررررر
والله يشفيني وجميع مرضى المسلمين

ثقتي بخالقي
29-04-2014, 06:54 AM
حسبنا الله وكفى بالله حسيباً،،

اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلميـن ...

حمانا الله واياكم من كل مس ...

فجر غد
30-04-2014, 12:09 AM
جزاكم المولى خير

دمتم بحفظ الله

أسماء السمهري
01-05-2014, 01:50 AM
حصنت نفسي بالله السميع العليم من شر الشيطان الرجيم
حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم أثيم

قرآني يقيني
01-05-2014, 08:37 AM

ثقتي بخالقي
08-05-2014, 06:53 AM
جزاكم الله خيراً واحسن اليكم كما تحسنون لـ خلقه....

دودي الحربي
09-05-2014, 05:23 AM
جزاك الله خيرآ
حفظنا الله وإياكم من شياطين الانس والجن .

فجر غد
11-05-2014, 12:52 AM
بارك الله فيكم

شووشوو
05-07-2014, 04:05 AM
جزاك الله خير

أخت جديدة
12-08-2014, 12:22 AM
جزاكم الله خيرا

منى حسن
20-08-2014, 06:04 AM
جزاكم الله الف الف خير

عيون المدى
20-08-2014, 11:22 AM
جزاك الله خير

راضيه بقضاء الله
22-08-2014, 04:06 AM
جزاك الله كل خير يا شيخ ....فعلا موضوع مهم
وانا بالفعل كان عندى وتخلصت منه بأرادتى والقرأن والرقيه.. الحمدلله..